عربي  | English  :اللغة
عربي  | English  :اللغة
الأسواق
Wednesday February 22 , 2012 12:29 GMT الأخبار المتفرقة

الشاي يحمي القلب

أكدت الدراسات وخبراء التغذية الصحية في الولايات المتحدة، أن شرب الشاي بشكل يومي من 3 الى 5 أكواب، يعمل على تقليل حدوث أمراض بالقلب ومنع الإصابة بالسرطان، حيث أجريت دراسات مؤخراً أن الشاي يعمل على تخفيض مستوى الكوليسترول في الدم والسكر، فهو يحتوي على مضادات أكسدة واقية لجسم الإنسان.

 

روابط ذات صلة
الأكثر قراءة
ملاحظة: محتويات الموقع قد تكون عرضة للأخطاء، تغييرات أو تحديثات، و مجرد استعمالك للموقع يعني انك قرأت و قبلت  حماية الخصوصية

.توضيح المخاطر: المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم او سندات أو معادن أو أي ورقة مالية

.حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة، ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني اي من الإستراتيجيات المشار إليها سوف يفضي الى أرباح تجارية

وبالتالي فإن icn.com وموظفوها والشركات التابعة لها ليسو مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه.
2012 ICN.COM All Rights Reserved.